الأربعاء، 24 أكتوبر 2018





- في واحد أحترق محله سالوه الناس عسى ما خسرت شي قال لا كنت مسوي تخفيضات

2- في بخيل أحترق بيته تق على الدفاع المدني تقه و فصل

3-في بخيل مات كتب وصيته لا تغسلوني توي متسبح

4-في واحد قال لصاحبه عيني من أمس حمره قله طيب لما تسير خضراء أمشي

5- في محشش مسكو الشرطه قلوله أركب قلهم شكرا بيتي قريب

6- في محششين واحد قال لي الثاني انا بردان من المكيف قال الثاني وأنا محمد من الرياض

7-في قرد أذنيه مقطوعه شاف نفسه في المرايه قال سبحان الله الحلو ما يكمل

8-في عجوزه تبي تطلع من البيت قالولها عيالها وين يمه قالت ما لكم دخل ولما طلعت قال التكسي وين ياعمه قالت ما قلت لعيالي راح أقولك

9- في عجوزه زحلقت من الدرج سوت دبل بالعكاز أخذوها المنتخب

10- في ولد قال لي أبوه البخيل أعطيني 100 ريال عشان أروح البحرين مع أصحابي قاله ابوه أعطيك 50 ريال وروح بحر واحد

تابعنا دائما مع الجديد ً