الجمعة، 6 يوليو 2018

نكت جزائرية مضحكة جدا




واحد التلميذ مهبول قالو المعلم اكتبلي موضوع حول الطبيعة
التلميذ كتبلو---نظرت الى الطبيعة فوجدت دودة والدود انواع دودة الارض ودودة القز ....الخ
المعلم قالو اكتبلي موضوع حول الفاكهة التلميذ كتبلو
--اشتريت تفاحة فوجدت دودة والدود انواع..الخ
المعلم تقلق قالهم اكتبولي موضوع حول الفضاء اين لا يوجد دود نفس التلميذ كتبلو
--في الفضائ الخارجي صحون طائرة رايتها بعيني التي سياكلها الدود والدود انواع المعلم من صدمته بالتلميذ انتحر مسكين هاااااااااااااااااااا.

 2-

واحده راكبه قدام راجل فى القطار
وترضع في إبنها و تقولو إرضع يا رضا.
الراجل أخد باله و بدأ يركز فى الموضوع و رضا مكانش حاب يرضع...
المراة بدات تخرج زيزة و تدخل الثانية و تدخل الثانية وتخرج الاولى و الطفل مكانش حاب يرضع
فقالتله: ها يا رضا ترضع ولا نخلى عمو يرضع؟؟؟!الموضوع كبر فى رأس الراجل المهم القطار وصل الجزائر والمراة قامت وقالت للراجل: سمحلي خويا راح ننزل هنا فقالها: "يعنى لا رضا رضع ولا أنا نزلت فى بومرداس !!!"

3-

لبنت تحكي مع حنونها فالتليفون وتقولو : علابالك راني مخلوعة من بنت خالتي ,, لقاوها تحكي مع واحد و دارهم دوكا كامل فاقولها ' ' ' ' '' ' ' ... ' ' ' '' ' ' ' ' ههههههههههههههههه على أساس نتي راكي تحكي
مع مفسر القرآن ، الخبير في علوم الفقه ' ' ' '' والمشكل الطفل
يريبوندي عليها يقوللها : تاخذي رايي غير بعدي عليها ولا تسوفجك

4-



قلت لها:شفت فيك كل مواصفات المرأة اللي أحلم بيها
قالت:حتى أنت والله راجل وعليك الكلام بصح وش هو اللي عجبك أكثر
قلت لها: أنت شابة ومربية الله يبارك وزيدي الحاجة اللي عجبتني أكثر
تعرفي تلعبي البلاي ستيشن
وراني نويتك للحلال
قالت: الله يبارك مرحبا بيك
قلت لها: بصح وش هي شروط أهلك
قاتلي متخافش أنا ..بابا ...يحب غير الهناء لبنتو ميشرط والو
فرحت أنا وقلت : والله أنت أجمل حاجة في حياتي
وهنا قالت: ولكن أنا عندي شرط صغييييييييير
جاوبتها وبسرعة :معليش يا عيني وش هو شرطك
قاتلي : لازم تديرلي بيرمي وتعطيني الطونوبيل نولي أنا نوصلك للخدمة ونروح ندور بيها وكي يلحق وقت الغداء نجي نديك نروحو نفطرو كيف كيف
.
وهنا تشجعت وقلتلها:صح نحبك وبزااااف ولكن نحبك كيما أختي.




5-

التلميذ الدي ابكى الملايين , سقساوه الزيتون وين ينوض؟

قال لهم .

 الزيتون ينوض في الكاشير.

  
نكت جزائرية مضحكة جدا
 

6-
.فورماجة .قالت الفورماجة أنا لست فرماجة لأن الفأر يأكلني ، قال الفأر أنا لست فأرا لأن القط يأكلني . قال القط أنا لست قطا لأن العصا تضربني . قالت العصا أنا لست عصا لأن النار تحرقني
قالت النار ..............
قال الماء .........
اللي يعرفها يأتوني برد

تابعنا دائما مع الجديد ً